المتابعون للمدونة

الأحد، 15 مايو 2016

مصداقية الطرود


أصدقائي الأعزاء:
أحب أن أطمئنكم إلى مصداقية خدمة إرسال الكتب بالطرود، فكل خطوة موثقة ونرسل لصاحب الطرد صور الإيصالات فور إرسال الطرد، ويمكن تتبع رحلة الطرود الخارجية كما سأوضح في هذا الموضوع.
 
صورة التقطها أ. أدهم علام لبعض كتبي بعد استلام طرد في الإسماعيلية.

ويوجد على كل إيصال رقم الطرد المسلسل، ويمكن استخدامه لتتبع حالة الطرد عبر خدمة تتبع الطرود (تقفي الطرود، تتبع البعائث) التي يقدمها بريد كل دولة..
وقد أرسلت أول أمس طردين بالبريد السريع إلى جدة، يحتوي كل منهما على مجموعة كتب سي شارب (7 كتب).. تكلفة الطرد الواحد شاملة ثمن الكتب والبريد السريع هي 75 دولارا.. هناك حوالي 5 دولارات أخرى سيتكلفها المشتري لتحويل النقود بويسترن يونيون، أي أن التكلفة الإجمالية هي تقريبا 300 ريال سعودي، بمتوسط 40 ريالا لكل كتاب نصفها ناتج عن مصاريف الشحن والتحويل!

 
وقد أرسلت بحمد الله عشرات الطرود في الأعوام الثلاث السابقة لدول الخليج والشام وحتى تركيا وألمانيا، ووصلت كلها ما عدا طرد واحد أعدت إرساله على نفقتي متحملا الخسارة، لأن استلامي للنقود يجعلها دينا علي وأمانة في عنقي، ولا أطمئن إلا بوصول الطرد إلى صاحبه.. وللتأكد من مصداقية هذه العملية، يمكنكم تتبع حركة الطردين الآن.. الرقم المسلسل لكل منهما كما هو واضح في الركن العلوي الأيمن من إيصال الإرسال هما:
ee703904667eg
ee703904724eg
يمكنك الاستعلام عن هذين الطردين في موقع البريد المصري هنا:
قد يعرض لك المتصفح رسالة Show All Content.. اضغطها لجعل الصفحة تكمل تحميلها فبدون هذا لن يظهر المربع الذي تكتب فيه رقم الطرد.
مع ملاحظة أن عليك كتابة الحروف الإنجليزية صغيرة (مثل eg) وليست كبيرة (مثل EG) لأن هناك خطأ برمجيا في الموقع يجعله يرفض الحروف الكبيرة!
كما يمكنك الاستعلام عن الطرد بإدخال رقمه المسلسل في موقع البريد السعودي هنا:
لاحظ أن الموقع سيعرض لك جملة "تم الاستلام من العميل".. لعرض التفاصيل اضغط علامة + الموجودة فوقها جهة اليسار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر