المتابعون للمدونة

الجمعة، 20 ديسمبر 2013

طالب مندس!!


طالب مندس!!

 

من أطرف المواقف التي حدث لي، أنني كنت معتادا على الذهاب لمقابلة صديقي م. محمد الزيني في كلية حاسبات ومعلومات القاهرة، وأحيانا كنت أحضر معه بعض المحاضرات أو حصص التمارين (السكاشن).. وفي إحدى هذه المرات كان عليهم امتحان في مادة التصميم المنطقي Logic Design، ونظرا لأني كنت قد درست هذه المادة في كلية الهندسة في العام السابق، فقد قررت أن أحضر معهم الامتحان.. وبالفعل أخذت ورقة أسئلة، وبدأت أحل اعتمادا على ما أتذكره من عام مضى، ولإكمال الطرافة، كتبت اسمي على الورقة وسلمتها J

طبعا لم أحصل على نصف الدرجات وإن كدت، لكن المفاجأة أن درجتي جاءت أعلى من تلك التي حصل عليها الزيني :))، وهو الأمر الذي كاد يصيبه بالجنون :)

والأطرف من هذا أن أستاذة المادة أخذت تنادي على اسمي في المحاضرة التالية لتعرف ورقة من هذه، وكيف لا يوجد هذا الاسم في قائمة طلابها، وهل يوجد أحد يعرفه أم لا.. وطبعا كتم الزيني وأصدقاؤه الذين يعرفونني من المدينة الجامعية ضحكاتهم بصعوبة!

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر