المتابعون للمدونة

الأحد، 27 نوفمبر 2011

كيف نحمي صناديق الانتخاب مما يدبر لها بليل؟

كيف نحمي صناديق الانتخاب مما يدبر لها بليل؟

الانتخابات غدا بإذن الله..
سأرشح الإسلاميين لأنهم آخر من يمكن الوثوق بهم في مصر، ومن حقهم علينا أن نعطيهم فرصة ليجربوا أنفسهم ونجربهم.. بإذن الله سأعطي صوتي لقائمة الإخوان لأنهم الأكثر خبرة سياسيا، وسأرشح في الفردي واحدا من حزب الوسط وآخر من حزب النور لكي أمنح باقي الإسلاميين فرصة.
إن شاء الله التصويت سيكون نزيها، بسبب وجود القضاة في اللجان، ووجود الناس خارجها، مما سيجعل من المستحيل التزوير أو البلطجة نهارا.. لكن المشكلة كلها ستكون بالليل، لأن المجلس العسكري ترك المراهقين يتصايحون في الميدان وأصدر قرار مد التصويت على يومين، وهذا سيترك الصناديق في كل لجنة ليلة كاملة بلا قاض ولا ناس.
هذا الاقتراح سمعت ممدوح حمزة يدافع عنه باستماتة في قناة روتانا مصري، ويبدو أنه هو من اقترحه على المجلس العسكري بينما كان يمول من يشعلون الفتنة في التحرير!!
هؤلاء الأبالسة لن يسمحوا بانتخابات نزيهة أبدا.
لهذا يجب تشكيل لجان شعبية تحرس صناديق الانتخابات ليلا.. فليتحول اعتصام ميدان التحرير إلى اعتصام شعبي كامل لحراسة لجان الاقتراع في تلك الليلة الفارقة في تاريخ مصر، ولا تدعوهم يلهوننا بميدان التحرير عن مصير الوطن كله.

هناك تعليق واحد:

  1. والله استاذنا الغالي ما أخشي الا ان نقوم بعمل لجان شعبية ثم يحدث اشتباك بينها وبين الحراس علي اللجان من الجيش والشرطة ثم لا ندري من السبب وراء الاشتباكات اللهم الا من قسمها لذلك علي يومين... لجنتي بالمنتزه الاعداية اتمني ان الحق بها بعد العمل غدا

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر