المتابعون للمدونة

الأحد، 11 سبتمبر 2011

دورة دوت نت 2010

سأبدأ بإذن الله شرح دورة فيجيوال بيزيك دوت نت 2010 في المركز الأوروبي للحاسبات بدمياط ابتداء من يوم الثلاثاء القادم الساعة الثالثة عصرا.. من يريد الانضمام إلى هذه الدورة، فمرحبا به، وهناك أيضا دورة سي شارب لم يحد موعدها بعد:

للاستعلام:
المركز الأوروبي للحاسبات والتدريب
شارع عبد الرحيم نافع، خلف ستاد دمياط
هاتف: 2226680 ـ 2252737 ـ 0123242200 ـ 0187805000



هناك 7 تعليقات:

  1. هل يمكن تسجيل الدورة وبيعها مثلا على إسطوانات أو رفعها على الأنترنت مجانا نظرا لصعوبة الوصول إلى دمياط
    فأنا مثلا أعمل بالإسكندرية ولا أستطيع الذهاب إلى الدورة نظرا لظروف العمل

    ردحذف
  2. مرحبا أخ أحمد:
    تبدو فكرة مثيرة، لكن تنفيذها صعب بالتأكيد.. وعموما، أنا لن أقول شيئا تقريبا خارج ما نشرته في كتبي.. كما أنك تستطيع أن تأخذ دورات متميزة حقا في أي مركز موجود في الإسكندرية (بالتأكيد نيوهورايزون وغيرها لها فروع عندكم) وستجد فيها الكثير من المدربين المحترفين.
    تحياتي

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسستاذنا العزيز
    واخيرا سيثلج صدري بمقابلتك لاني كل ثلاثاء بالمركز الاوروبي
    فإلي لقاء باذن الرحمن

    ردحذف
  4. كنت أتطلع إلى رؤيتك بالأامس يا باش مهندس، لكنك للأسف لم تكن موجودا.. فإلى الثلاثاء القادم بإذن الله.
    تحياتي

    ردحذف
  5. السلام عليكم يا أستاذنا الغالي
    كنت اتطلع لرؤيتك اليوم لكن الخير في القادم ان شاء الله
    اراك يوم الاحد بمشيئة الرحمن
    لان غدا الاربعاء عندي شغل بالمنصورة
    ورقمي 0106402037

    ردحذف
  6. ياليتني كنت من أهل دمياط : (
    نيوهوريزن أسعاره خيالية أستاذي

    ردحذف
  7. وأهل دمياط يتشرفون بك أخي الفاضل..
    من وجهة نظرين الدورات مجرد دفعة صغيرة للمبتدئين، فمهما كانت الدورة متقدمة، فحجم ما يقدم فيها من معلومات قليل.. كما أن الأضخاص كثيري الشرود مثلي لا تصلح معهم الدورات للتعلم.. ولهذا أنا أنصح من يريد تعلم البرمجة خصوصا، أن يتعود على الصبر على القراءة، فمعدل تطور لغات البرمجة سريع جدا، ومتابعتها تستلزم القراءة الدورية.
    تحياتي

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر