المتابعون للمدونة

الاثنين، 1 أغسطس 2011

رمضان مبارك إذا سلسلنا شياطين مبارك

رمضان مبارك إذا سلسلنا شياطين مبارك

إن ظل رمضان شهر المسلسلات والليالي الرمضانية وعري النساء في الإعلام والشوارع، والتكاسل عن العمل والإسراف في الطعام وغلاء الأسعار، فاعلموا أن مبارك ما زال لم يسقط بعد، فرمضان الذي فرضه الله هو شهر العبادة والتقوى والقرآن والقيام والاعتدال والصدقة والعمل والجهاد، وكل المعاني الجميلة التي عمل مبارك وشياطينه على محاربتها لثلاثين عاما لإبعادنا عن ديننا!

هناك تعليقان (2):

  1. كل عم وحضرتك بخير أستاذنا العزيز ورمضان كريمٌ مبارك، للأسف ليس الموضوع علاقة بمبارك أو غيره ولكن العلمانيين استطاعوا تحويل اهتمام الشعب المصري - الكثير منهم - في رمضان من اهتمام بالطاعة والسعي الي المغفرة للاهتمام بماذا سنأكل أو نشرب ماذا سنشاهد قنوات المسلسلات ام الكارتون أم الأفلام،جاءوزير الاعلام مع اول تعيينات أحمد شفيق ليعلن أنه سيصدر قرار لحذف المشاهد الحميمية من مسلسلات رمضان، فاذا به في الخارج، والله لن تصلح هذه الدلة حتي يصلح ويُطهر اعلامها، واتمني من الله ان تتكرر المقولة [ حكمت فعدلت فأمنت فنمت يا عمر ] ورمضان كريم مبارك وبعده عيد ذوجمال

    ردحذف
  2. وأنت بخير م. عوض.. وندعو الله أن يصلح الأحوال.. وأنا من أشد المؤمنين بضرورة تطهير الإعلام، ولكن الموضوع متداخل، فضغط الناس على الإعلام إيجابا أو سلبا يؤثر فيه.. لهذا علينا أن نعمل أيضا على توعية الناس ليطالبوا جميعا بالإصلاح وينصرفوا عن هذه التفاهات.. وحينما يجد أصحاب القنوات الناس منصرفين عما يعرضونه، فلن يدفعوا نقودا لشرائه، وسيعرضون ما يرد الناس.
    تحياتي

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر