المتابعون للمدونة

الاثنين، 11 يوليو 2011

انتحار ثورة

ما يحدث الآن في ميدان التحرير تشويه للثورة، وسيؤدي في أقرب وقت إلى صدامات مع المتضررين من الموظفين والسائقين، وأصحاب الشركات والمكاتب والسكان المجاورين للميدان، إضافة إلى المواطنين المتعطلة مصالحهم من المتعاملين مع مجمع التحرير وهم بعشرات الآلاف.
هذه بلطجة وتعدٍّ على حقوق المواطنين المصريين وتعطيل لمصالحنا، وليس اعتصاما سليما.

هناك تعليقان (2):

  1. ما الحل الذي تقترحه لاسترداد جزء من الثمن الغالي الذي دفع, من أجل الوصول لما نتمناه, تخيل نفسك شهيد ضحيت بنفسك من أجل هذه اللحظة التي تعيشها مصر, هل تري أن تضحيتك مع المئات الاخرين, أدت الي تغيير حقيقي, أم أن جلوسك الطويل أمام شاشة الكمبيوتر جعلك من حزب الكنبة, ممن لا يفعلون شيءا سوي الكلام والنقد.

    ردحذف
  2. هناك مئات المواضيع في هذه المدونة، يمكنك أن تعرف منها ماذا أقترح وماذا أريد.
    وما تسميه أنت حزب الكنبة، هم صناع الفكر، وواضعو الرؤى والخطط في كل مكان في العالم، وهم من سيبنون الدولة بعد أن تهدأ الثورة، وليس من يستسهلون الصياح في الميادين من أجل الهدم.. وهم أساسا من نبهوك إلى أن هناك ظلما في الدولة، وخطأ في إدارتها، وخطرا على مستقبلها.. حينما كنا نحن نجلس على الكنبة، كنت أنت تشرب البانجو أو تلهو مع الفتيات وتتابع قنوات العري كليب وتتعصب بجنون لمباريات كرة القدم عديمة الجدوى، وكنا نحن طوال عشرات السنوات نحاول أن نوقظك من هذه الغيبوبة، وما زلنا نحاول :).. فأخطر شيء على مصر في هذه المرحلة، القاعدة العريضة من الشباب الذين جهّلهم مبارك، وقطعت الثورة الحبال التي كان مبارك يلجمهم بها.. فهؤلاء يستطيعون تدمير كل شيء في الدولة في اندفاعهم المتهور بلا عقل ولا تخطيط.

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر