المتابعون للمدونة

الجمعة، 1 يوليو 2011

اليوم ذكرى تسجيلي في الحكومة!!

اليوم الذكرى الرسمية ليوم مولدي.. في الحقيقة أنا مولود يوم 16/6/1977، ولكن تم تسجيلي رسميا يوم 1/7.

أيا كان الأمر، فقد أمضيت بحمد الله حتى الآن 34 عاما على ظهر هذه الأرض (35 عاما بالتقويم الهجري)، وأجمل ما في هذا العام الجديد أنه بلا مبارك.. تخيلوا أنني ألعنه يوميا وأتمنى زواله من الدنيا كلها منذ عشرين عاما؟!!.. الملعون ضيع ثلثي عمري في كراهيته، وضيع عمري كله في عصره المحنط!

سأحتاج للكثير من الوقت للتعافي من آثار هذه الكراهية.. وأرجو الله أن يكون هناك المزيد من العمر لهذا J
بهذه المناسبة أرسل لي الصديق جمال عزت صورة صنعها لي بالفوتوشوب، يظهرني فيها وأنا أرتدي بذلة أنيقة، تذكرني بالبذلة الكحلية التي تجعل رفعت إسماعيل ـ بطل سلسلة ما وراء الطبيعة ـ يبدو فاتنا J.. لكن لا أظن أن رأس رفعت إسماعيل تبدو كبيرة بهذا الشكل J.

شكرا يا جمال.. لقد جعلتني أرتدي البذلة لأول مرة في حياتي، وأظنها الأخيرة، لأني أمقت هذا النوع من التكتيف بدعوى الأناقة الغربية J
(واضح من الصورة أيضا لماذا لا أبتسم في معظم صوري :) )
وكل عام وأنتم بخير (بمناسبة الإسراء والمعراج ودخولنا على شهر شعبان J )، وإن شاء الله نهنئ بعضنا العام القادم بأول حاكم منتخب لمصر في تاريخها كله.. بشرط ألا يكون البرادعي، وإلا فسأبكي على مبارك ما بقي لي من العمر!!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر