المتابعون للمدونة

الثلاثاء، 28 يونيو 2011

البرادعي يرتكب جريمة خيانة عظمى بالصوت والصورة

البرادعي يرتكب جريمة خيانة عظمى بالصوت والصورة

شاهد الخواجة البرادعي بنفسه وهو يحرض النوبيين في لقائه معهم على تدويل قضيتهم:
الخواجة البرادعي لا يهمه إلا مصالحه وإظهار نفسه كمناصر للضعفاء لتحسين صورته وكسب مؤيدين، ولو أدى ذلك إلى تفتيت مصر!!
الرجل يحرض جزءا من الشعب المصري على الدولة التي يسعى الآن لحكمها!!.. هذا يدل على غبائه السياسي وسوء تقديره للعواقب، وعدم ولائه للوطن، فمن يحب وطنه يسعى لتهدئة الأمور لا إلى إشعالها، ويسعى بالجهود الطيبة لتحقيق المصالحة، لا إلى تدويل القضية، وكل هذا يدل بالتأكيد على عدم صلاحية البرادعي بأي شكل من الأشكال لتولي الرئاسة!!!
أطالب بمحاكمة البرادعي بتهمة التحريض على الفتنة العرقية، والخيانة العظمى بالدعوة لتدخل أطراف أجنبية في شئون مصر الداخلية، مما يهدد بتقسيم أرض الوطن كما حدث للسودان!!.. ألا يعلم أن هناك مخططا غربيا لفصل شمال السودان وجنوب مصر لإنشاء دولة نوبية، وأن الفتنة اشتعلت بالفعل، والنوبيون الآن يتهمون الحكومة السودانية بقصف المدنيين بالطائرات؟!!
البرادعي يتعامل بعقلية مواطن أجنبي يحل القضايا الدولية بالقانون الدولي دون مراعاة أي انتماء أو مصالح لأي وطن.. هذا ما فعله مع العراق، وما فعله في تقاريره ضد مصر وسوريا، وهذا واضح هنا في هذا الفيديو.. لا يعقل أن نسلم الدولة لهذا الرجل لأنه سيفتتها بهذه الطريقة، أو سيصطدم مع الجيش الذي سيحاول منعه من تجاوز خطوط الأمن القومي، أو سيرضخ للجيش والمخابرات، وسينقلب عليه كل من منّاهم بالأوهام، أو قد يطبّقون نصيحته ويذهبون للقانون الدولي، وساعتها لن يستطيع لومهم أو معاقبتهم!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر