المتابعون للمدونة

السبت، 11 يونيو 2011

خالد منتصر: قد بدت البغضاء في فيه وما يخفي صدره أعظم!!

خالد منتصر: قد بدت البغضاء في فيه وما يخفي صدره أعظم!!

خالد منتصر ـ قطع الله لسانه ـ يقول في سوء أدب وقح: وما دخل الله بالسياسة!!!!

وقد تم سؤال دار الفتوى المصرية عما قاله خالد منتصر في حواره مع صبحي صالح:
في أحد الحورات التلفزيونية قال أحد الحضور: بالحرف :(ثلاثى الله الدين الوطن مرفوض ...ايه دخل الله فى السياسة؟؟!!) ..فما حكم هذه المقولة؟
الـجـــواب:
هذه المقولة خاطئة، وهي من سوء الأدب من صاحبها، ويجب أن يعلم قائلها أنه إذا كان يقصد أن التشريع الرباني لا يصلح للحكم بين البشر فإنه يكفر بذلك.
وهذا تحليل ممتاز لحلقة صبحي صالح مع خالد منتصر في العاشرة مساء يفضح أكاذيب وافتراءات خالد منتصر ومنى الشاذلي (لا تنسوا أبدا أنها من منافقي العهد السابق وكانت من المحرضين على الثوار بمنتهى الخبث أثناء الثورة، والأحمق فقط هو من يصدق منافقا كذابا).. وفي هذا الفيديو أيضا تتعرفون على بعض أفكار خالد منتصر العلمانية:
لقد استاء الكثيرون مما ظنوه عدم مهارة في الحوار من أ. صبحي صالح، ولكني أشهد له بالقدرة الهائلة على ضبط النفس، وأنه كان أقوى من أن ينتصر لنفسه ضد اتهام تلك الخبيثة له بالكذب، فلم ينجر إلى مهاترات بعيدا عن قضيته، عالما أن من يتصدى للدفاع عن قضية لا بد أن تصيبه سهام الأعداء، وعليه الصبر واحتمال جهل الجهّال بمنتهى الحلم والهدوء، وهذه هي أخلاق الإسلام، فقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تزيده شدة الجهل عليه إلا حلما.
لقد انشغل الكل بتتبع سقطات صبحي صالح، وتجاهلوا تماما لب القضية: العلمانيون لا يعجبهم شرع الله ويريدون أن يحرمونا من أن نطبقه في حياتنا، وأقل ما في هذا ظلم الأغلبية المسلمة، وجهل مدقع بحكمة الشرع وعظمة الإسلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر