المتابعون للمدونة

الاثنين، 6 يونيو 2011

نبيل شرف الدين: اسم على غير مسمى!!

نبيل شرف الدين: اسم على غير مسمى!!

المنافق عدو الثورة نبيل شرف الدين، الآن يجعل نفسه مناضلا سياسيا وبطلا قوميا ويتهم المجلس العسكري بعقد صفقة مع الإخوان المسلمين.. شاهدوا كذبه على الفضائية المصرية أثناء الثورة، لتعلموا من هم فلول مبارك وأنصار الثورة المضادة ومثيري الفتن والفوضى:

لقد فتح هذا الأحمق نيران الجحيم على نفسه حينما أساء الأدب مع اللواء ممدوح شاهين على قناة أون تي في، حينما حذره من أن توجيه الاتهامات للمجلس العسكري بدون دليل قد يعرضه للمساءلة القانونية، فتحداه نبيل شرف الدين سائلا بسخرية "تهديد ده يا فندم؟!"
استجوابه أمام القضاء العسكري وظهور هذا الفيديو الآن يعني أن كل فضائحه القديمة ستظهر تباعا.
ألم يسمع من قبل عن المثل القائل: من كان بيته من قش لا يلعب بأعواد الكبريت، ومن يعمل في محطة بنزين فليمتنع عن التدخين؟.. عفوا.. لا بد أنه لم يسمع عنه لأني ألفته للتو.. لكنه بالتأكيد سمع المثل القائل: من كان بيته من زجاج فلا يجلس فيه عريانا.. يوووه.. قصدي: من كان بيته من زجاج فلا يقذف الناس بالطوب!
لكن المفاجأة الكبرى هي أن عدو الدين والوطن ضابط أمن دولة سابق!!.. وهذا ليس غريبا أو مفاجئا، فمعظم النخبة المثقفة العلمانية الحثالة هي فرز أمن الدولة، أو عملاء له أو ضباط فيه!!.. شاهدو هذا الفيديو عن تاريخ هذا المنافق:





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

صفحة الشاعر